بسبب المخدرات .. «نور» بديلا عن «منة» لبطولة بيت الروبي

نور
نور

وقع اختيار القائمين على فيلم  "بيت الروبي" أخيراً على الممثلة اللبنانية نور، بدلاً عن  منه شلبى  لتشارك  كريم عبد العزيز بطولة العمل الذي بدأ تصوير مشاهده منذ أيام.

وجاء اختيار نور بعدما اعتذرت منة شلبي عن استكمال الفيلم لانشغالها بتصوير أحداث مسلسل "تغيير جو"، خاصة وأنها بدأت تصويره بشكل متأخر بسبب أزمة قضية تعاطى المخدرات  التي كانت قد اتهمت فيها وكانت في انتظار الحكم عليها، والذي صدر بحبسها عاماً مع وقف التنفيذ.

تجسد نور، من خلال الفيلم، شخصية إيمان، زوجة إبراهيم الروبي، الذي يجسد شخصيته كريم عبد العزيز فيلم "بيت الروبي" المقرر طرحه في الموسم السينمائي الصيفي عن قصة من تأليف محمد الدباح، وريم القماش، وإخراج بيتر ميمي.

وكان آخر عمل عرض لنور هو فيلم "نبيل الجميل" المعروض حاليا في دور العرض السينمائية، وقام ببطولته النجم محمد هنيدي، كما يعرض لها حاليا الجزء الثاني من فيلم "موضوع عائلي" مع الفنان ماجد الكدواني، عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

وكان من المفترض أن تشارك نور في دراما شهر  رمضان من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة"، إلا أن العمل جرى تأجيله للعرض في شهر رمضان 2024، وكان آخر عمل رمضاني للممثلة اللبنانية هو "راجعين يا هوى" برفقة خالد النبوي، ووفاء عامر، وأنوشكا، وإخراج محمد سلامة، وعرض في شهر رمضان الماضى

 

ترشيحاتنا